خطبة: "اللهم أغثنا" الحمد لله الولي الحميد، المبدئ المعيد، المؤمَّل لكشف كل كرب شديد، والمرجو للإحسان والفضل والمزيد؛ نحمده سبحانه حمدًا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه، لا نحصي ثناءً عليه، ونشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، ونشهد أن محمدًا عبده ورسوله، خاتم الأنبياء وإمام المرسلين، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد: فاتقوا الله تعالى وأطيعوه، وتوبوا إليه واستغفروه، إنه كان للأوابين غفورًا. عباد الله، عندما تجدِب الأرض، وينقطع الغيث، وتشتد اللأواء،...
source http://www.alukah.net/sharia/0/143179/
Post Top Ad
Your Ad Spot
mercredi 18 novembre 2020
Tags
مقالات#
Share This
About yassin abda
مقالات
كلمات مفاتيح
مقالات
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)
Post Top Ad
Your Ad Spot
ياسين بن عبدة
ياسين بن عبدة
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire