حقيقة الاختبار ما مضى من الليل إلا أقلُّه، فجاءني صديق لي وهو يقول: "إن له اختبارًا لنصف السنة بجامعته".. في كل سنة يأتي أوانُ الاختبار على الطلاب مرتين، وأكثر ما يخافونه في ذلك الحين إنما هو الفشل؛ فإن من شأن الفشل أن يثير همًّا وغمًّا، وأن يسبب ألمًا ويأسًا، ولا غروَ في ذلك، فإن الطالب يبذل جهدَه المستطاع في حفظ الدروس، ويسهر من أجل ذلك الليالي، فيطالع ما درس في الفصل مقلبًا للأوراق صفحة صفحة، يستوعب عقله ما فيها من المعاني، ويعي ألفاظَها وعيًا ليس بعده نسيان،...
source http://www.alukah.net/social/0/137744/
Post Top Ad
Your Ad Spot
mercredi 18 décembre 2019
Tags
مقالات#
Share This
About yassin abda
مقالات
كلمات مفاتيح
مقالات
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)
Post Top Ad
Your Ad Spot
ياسين بن عبدة
ياسين بن عبدة
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire